دليل الكويت أخبار السوق

أخبار النوخذة - سيارات - «إم جي موتور» تفتتح صالة عرض جديدة ورائدة في الكويت

«إم جي موتور» تفتتح صالة عرض جديدة ورائدة في الكويت

تعد الأضخم من نوعها في دول الخليج

  • مرزوق عادل الغانم: الافتتاح خطوة أساسية جديدة ضمن قصة النجاح المذهلة لعلامة «إم جي» التجارية
  • قيمة الاستثمار في المنشأة المقامة وفق مفهوم 3S بلغت أكثر من 20 مليون دولار أميركي

افتتحت شركة «عادل الغانم للسيارات»، وكيل ««إم جي موتور» الرسمي في دولة الكويت، صالة عرض جديدة لسيارات «إم جي» مع مرافق مخصصة للخدمات.
وسوف تكون هذه المنشأة رائدة لدى «إم جي» والأضخم من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي، وهي تشكل جزءا من توسعة العلامة التجارية لعملياتها في المنطقة.

وقد بلغت قيمة الاستثمار في هذه المنشأة الجديدة أكثر من 20 مليون دولار.

وتتضمن المرافق الجديدة البالغة مساحتها 4000 متر مربع صالة عرض ومركز خدمة ومركز قطع غيار، وهي تقع على شارع محمد بن القاسم في منطقة الري، وتوفر للعملاء تجربة فريدة من نوعها، ويمكن عرض 18 مركبة مختلفة في الصالة، وقد تم تصميم تجربة العملاء بشكل خاص لضمان عيش كل زائر تجربة شخصية فريدة بالفعل.
ويتميز فريق مبيعات «إم جي» لدى شركة «عادل الغانم للسيارات» بكونه قد انضم إلى العلامة التجارية قادما من مجموعة من العلامات التجارية الراقية الأخرى، وهو ما يضمن تمتع أعضائه بخبرات ومهارات بارزة ضمن هذا القطاع من الأعمال.
وجرى تصميم صالة العرض بالتوافق مع استراتيجية التموضع الجديدة لعلامة «إم جي» التجارية، وهي تحوي صالة انتظار فيما يضم مركز الخدمة صالة انتظار أخرى، حيث جرى تصميمهما للحفاظ على المسافة الآمنة بين الأشخاص، وهما تعكسان مفهوما عصريا لمقهى مستوحى من عالم السيارات، وهي ميزة تبرز في جميع صالات عرض ومرافق «إم جي» الجديدة، وباستطاعة العملاء المتواجدين في صالة انتظار مركز الخدمة مشاهدة سياراتهم خلال الصيانة السريعة وذلك من وراء الألواح الزجاجية، ويجري تعقيم كل السيارات بشكل مناسب، مع اعتماد كل إجراءات التباعد الاجتماعي وفقا للتعليمات والإجراءات الحكومية.
وسوف تستضيف صالة العرض المجموعة الأحدث والأجدد من منتجات «إم جي»، بما فيها المركبة الرائدة MG RX8 ذات السبع مقاعد، ومركبة الكروس أوفر MG ZST المدمجة الجديدة، وكذلك طرازات MG HS وMG RX5، بالإضافة إلى سيارتي السيدان MG5 وMG6.

وتعليقا على افتتاح المنشأة الجديدة، قال مرزوق عادل الغانــــم، الرئيس التنفيذي لشركة «عادل الغانم للسيارات»: تستضيف المنشأة الجديدة المقامة وفق مفهوم 3S كلا من صالة العرض ومركز الخدمة ومركز قطع الغيار، وهي تشكل خطوة أساسية جديدة ضمن قصة النجاح المذهلة لعلامة «إم جي» التجارية في السوق الكويتي.

تعليقات
مشابهه لـ «إم جي موتور» تفتتح صالة عرض جديدة ورائدة في الكويت
نظام تخزين ممتاز لتوفير المساحة وترتيب الأغراض في الوانيتا GulfRun 9 – The Official Video The first-ever BMW X4 هوندا تسترجع 900,000 الف سيارة اوديسي بس اعطال قد تتسبب بالحريق فيديو الطريقة الصحيحة والاقتصادية لغسل السيارة اعلان دودج في الخمسينات SBH Royal Auto Gallery سيارات الشيخ سلطان بن حمدان GULFRUN CAR SHOW Toyota Camry تويوتا كامري 2016 الجديدة تعرف على معرض علي الغانم و أولاده للسيارات الوكيل الحصري في الكويت لمجموعة بي إم دبليو، رولز رويس، لاند روفر، ماكلارين، وميني. نيسان باترول سوبر سفاري 2017 معلومة مهمة: كل هالسنين وحنا مادرينا إنك ممكن تقيس بعدك وقربك من الرصيف بإستخدام المرآة الجانبية لاند كروزر Land Cruiser 2022 السائق الآلي من فورد الاكثر تطوراً Lexus لكزس: تكشف عن سيارتها الاختبارية LF- Z الكهربائية لأول مرة «إم جي موتور» تفتتح صالة عرض جديدة ورائدة في الكويت اول صورة من اليابان تويوتا لاندكروزر 2022 Toyota Land Cruiser مبيعات السيارات في بريطانيا تقفز 3000% ميتسوبيشي باجيرو الجديد منافس لـ لاندكروز صور مع الاسعار الرسمية لـ لاندكروزر Land cruiser 2021 من الساير الكويت