دليل الكويت أخبار السوق

أخبار النوخذة - الكويت - البيت المهجور.. ازارت منزل السرة ووقفت على تفاصيل كمية المواد المشبوهة المضبوطة في المنهول

البيت المهجور.. ازارت منزل السرة ووقفت على تفاصيل كمية المواد المشبوهة المضبوطة في المنهول

البيت المهجور.. ازارت منزل السرة ووقفت على تفاصيل كمية المواد المشبوهة المضبوطة في المنهول

• مصادر أمنية: الحس الأمني لضابط الواقعة اكتشفها وبلغ رجال الإطفاء لإخراج الكمية المقدرة بـ 113 كيساً بواقع 5 كيلوات لكل ربطة

- المنزل مهجور لأكثر من 35 عاماً وتعود ملكيته لأحد المواطنين وهو متوفى منذ عشرات السنين
- تم تثبيت دورية أمن منذ العاشرة مساء أمس حتى وصول رجال الإنقاذ 10 صباحا!
كشفت مصادر أمنية لـ «الراي» تفاصيل العثور على كمية كبيرة من المواد المشبوهة من قبل رجال الأمن بعد إطفاء الحريق في منزل مهجور منذ 40 عام في منطقة السرة.

وقالت المصادر إن بلاغا ورد لعمليات الداخلية يفيد بوجود حريق محدود في منطقة السرة، ليتوجه رجال الأمن العام إلى الموقع وتم الاستعانة برجال الاطفاء ادارة مكافحة الحرائق وتم اطفاء الحريق في منهول في حوش المنزل ومن ثم غادروا ولكن مومن خلال يقظة رجال الأمن العام لاحظوا وجود أكياس داخل المنهول من خلال الكشاف وبالفعل تم العثور على أول كيس من الضبطية ولكن بسبب عمق المنهول والذي يبلغ نحو 17 مترا لم يستطع رجال الأمن النزول مما اضطرهم إلى إبلاغ مدير أمن العاصمة اللواء عابدين عابدين الذي أمر بوضع دورية الأمن حتى إخراج الكمية.

وأضافت بأنه تم الاستعانة برجال الإطفاء الساعة العاشرة مساء أمس ولكنهم أبلغوا ان هذا يحتاج ان تشرف على الموقع قوة من ادارة الانقاذ في الإطفاء الأمر الذي أدى إلى تثبيت دورية أمام المنزل منذ الساعة العاشرة مساء يوم الخميس حتى وصول رجال الاطفاء الساعة العاشرة صباحا.
وتابعت المصادر أنه فور وصول رجال الإنقاذ في الإطفاء استغرق اخراج الكمية لمدة 4 ساعات والتي عبارة عن 113 كيس ويبلغ وزن الكيس نحو 5 كيلو يقدر ويشتبه في المعلومات الاولية ان تكون المادة العشبية عبارة عن كيميكال.

واختتمت المصادر أن الكمية كانت مغلفة بشكل محكم كامل عبر اكياس نايلون سماكتها قوية وعلى جميع الاكياس تاريخ بداية الصنع في شهر السنة الماضية 2020 وانتهاءها عام 2022 وتم اخذ كمية من المضبوطات لفحصها من قبل مكافحة المخدرات وفي انتظار النتيجة الذي ستخرج خلال الساعات القليلة القادمة.

شهود عيان من احدى المنازل المجاورة، قالوا إن المنزل مهجور منذ نحو 35 عام وأن لوحظ وجود مركبة تتردد على المنزل وكان قائدها من الجنسية الآسيوية.

تعليقات
مشابهه لـ البيت المهجور.. ازارت منزل السرة ووقفت على تفاصيل كمية المواد المشبوهة المضبوطة في المنهول
وزارة الداخلية .. حملات مرورية مكثفة في الكويت حالياً حريق في ميناء الشويخ قضايا مفقودة في قصر العدل UK Visa الدخول الى بريطانيا بدون تأشيرة للكويتيين خلال يومين Hard Rock إغلاق هارد روك كافيه في الكويت بث اذاعة صوت الخليج في الكويت الدول التي شاركة في البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة الخالد لـ (الراي) شوايات على الشريط الساحلي .. برسوم! رغم توقف نشاطها .. الخطوط الوطنية تربح 885 ألف دينار مؤتمرها القادم للمطورين الذي سيتم بتاريخ 2/6/2014 في سان فرانسيسكو أبراج الكويت يتوقف عن استقبال الضيوف أعتبار من 24/4 للصيانة الأﭭنيوز يحصل على جائزة ذهبية لمبادرة "قدر المحبة" وأخرى فضية " لمتحف الفخامة في برستيج" شكراً أبناء الإمارات لاستقبال الكويتيين بالورد والهدايا في العيد الوطني 26 محطات الوقود الجديدة 5 ستار امساكية رمضان 2019 الكويت .. موعد شهر رمضان 1440 ومواقيت الصلاة في الكويت طوال الشهر 360Mall حياكم في ايكيا في مجمع 360 تقديم طلب توظيف في ديوان الخدمة المدنية الاستعلام عن القضايا برقم بالرقم المدني والقضية المحامي يوسف المحيش: أحتمال تبطل أنتخابات الدائرة 2 ووزير الدولة لشئون الإسكان يتلقى أهالي جنوب صباح الأحمد