أخبار النوخذة
دليل الكويت أخبار السوق

أخبار النوخذة - أمن ومحاكم - بلدية حولي: تحرير 4 مخالفات وتوجيه 26 انذار عدم الالتزام بالاشتراطات الصحية

بلدية حولي: تحرير 4 مخالفات وتوجيه 26 انذار عدم الالتزام بالاشتراطات الصحية

بلدية حولي: تحرير 4 مخالفات وتوجيه 26 انذار عدم الالتزام بالاشتراطات الصحية

في إطار الجهود المبذولة من قبل الفرق الرقابية في بلدية الكويت لمتابعة تطبيق الضوابط ونظم البلدية والتأكد من الالتزام بالاشتراطات الصحية، كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام فريق الطوارئ بفرع بلدية حولي بجولة تفتيشية بمنطقة السالمية وقد اسفرت عن تحرير 4 مخالفات عدم الالتزام بالاشتراطات الصحية.

وفي هذا السياق، أكد رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة حولي إبراهيم السبعان حرص الفريق الرقابي على التزام المحلات بشروط وضوابط البلدية بلائحة المحلات العامة إلى جانب التأكد من تطبيق قرارات مجلس الوزراء المتعلقة بالاشتراطات الصحية.

وقال بأن الجولة الميدانية التي تم تنفيذها في منطقة السالمية على المحلات والمجمعات قد أسفرت عن تحرير 4 مخالفات عدم الالتزام بالاشتراطات الصحية وتم توجيه 26 انذار عدم الالتزام بالاشتراطات الصحية.

ودعا السبعان أصحاب المحلات الالتزام بلوائح وأنظمة البلدية واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الوقائية حرصا على صحة وسلامة الجميع وتجنبا للمخالفة والغرامة التي قد تصل إلى الغلق الإداري.

تعليقات
مشابهه لـ بلدية حولي: تحرير 4 مخالفات وتوجيه 26 انذار عدم الالتزام بالاشتراطات الصحية
قتل ضابط بالخطأ بطلق ناري في معدته ضبط شخصين جهزا مخيماً لتفكيك المركبات المسروقة وفاة مواطنة وإصابة أخرى بإصابات بليغة في حادث تصادم بين مركبتين وانقلاب مركبة على طريق الدائري الرابع ضبط 6 رجال و4 نساء يديرون مصنعا للخمور المحلية الداخلية: تتخذ الإجراءات الانضباطية بحق ضابط وأفراد في مخفر الروضة روسيا تقبض على المصري ارتد عن الإسلام ودنّس القرآن الجنائيات حبس مواطن 16 سنة بسبب قتل واغتصاب عاملته الفلبينية الجنائيات تقضي ببراءة شيخ من غسيل الأموال مصرية ترفع دعوى خلع: ريحته وحشة وكل ما أقله استحمى يضربني! ‏مشاجرة بين مواطنين (مجسمين) أمام الجم تنتهي بالمخفر البترول الوطنية: سيطرنا على حريق مصفاة الأحمدي ولا إصابات التجارة تضبط شركة تبيع آيفون 15 بـ900 دينار! كمين الداخلية يسقط 3 أشخاص امتهنوا سرقة المركبات النيابة تستبعد شبهة غسيل الأموال لرجل أعمال بعد تضخم أرصدته لأكثر من 4 مليون دينار مواطن يعثر على طفله حديثة الولادة عند باب بيتة ضبط موظفين إحدى الوزارات زوروا بصمة الحضور والإنصراف ضبط 4 أشخاص من مختلف الجنسيات يمتهن تجنيد العمالة الوافدة لعمليات النصب ‏حبس مصري غيابياً لمدة 7 سنوات جمع 25 مليوناً من النصب العقاري المؤبد لخاطف طليقته من مواقف جامعة الشدادية ‏مدرس الإسلامية لضابط المباحث: أنا خصيمي يوم القيامة