أخبار النوخذة
دليل الكويت أخبار السوق

أخبار النوخذة - أمن ومحاكم - اعتداء على وافدة آسيوية "فلبينية" داخل مزرعة بمنطقة العبدلي

اعتداء على وافدة آسيوية "فلبينية" داخل مزرعة بمنطقة العبدلي

اعتداء على وافدة آسيوية "فلبينية" داخل مزرعة بمنطقة العبدلي

وجّه وكيل نيابة الجهراء بسرعة ضبط وإحضار شاب للتحقيق معه في اعتدائه على وافدة آسيوية داخل مزرعة بمنطقة العبدلي، كما أمر بتصنيف القضية جناية حملت عنوان مواقعة بالإكراه.

وكانت الوافدة الآسيوية وهي ثلاثينية فلبينية (من مواليد 1988) أبلغت مخفر شرطة القشعانية بأن المدعى عليه استدرجها إلى داخل إحدى المزارع، قبل أن يعتدي عليها كرها، وذلك على الرغم من مقاومتها وتوسلاتها له.

تعليقات
مشابهه لـ اعتداء على وافدة آسيوية "فلبينية" داخل مزرعة بمنطقة العبدلي
قتل ضابط بالخطأ بطلق ناري في معدته ضبط شخصين جهزا مخيماً لتفكيك المركبات المسروقة وفاة مواطنة وإصابة أخرى بإصابات بليغة في حادث تصادم بين مركبتين وانقلاب مركبة على طريق الدائري الرابع ضبط 6 رجال و4 نساء يديرون مصنعا للخمور المحلية الداخلية: تتخذ الإجراءات الانضباطية بحق ضابط وأفراد في مخفر الروضة روسيا تقبض على المصري ارتد عن الإسلام ودنّس القرآن الجنائيات حبس مواطن 16 سنة بسبب قتل واغتصاب عاملته الفلبينية الجنائيات تقضي ببراءة شيخ من غسيل الأموال مصرية ترفع دعوى خلع: ريحته وحشة وكل ما أقله استحمى يضربني! ‏مشاجرة بين مواطنين (مجسمين) أمام الجم تنتهي بالمخفر البترول الوطنية: سيطرنا على حريق مصفاة الأحمدي ولا إصابات التجارة تضبط شركة تبيع آيفون 15 بـ900 دينار! كمين الداخلية يسقط 3 أشخاص امتهنوا سرقة المركبات النيابة تستبعد شبهة غسيل الأموال لرجل أعمال بعد تضخم أرصدته لأكثر من 4 مليون دينار مواطن يعثر على طفله حديثة الولادة عند باب بيتة ضبط موظفين إحدى الوزارات زوروا بصمة الحضور والإنصراف ضبط 4 أشخاص من مختلف الجنسيات يمتهن تجنيد العمالة الوافدة لعمليات النصب ‏حبس مصري غيابياً لمدة 7 سنوات جمع 25 مليوناً من النصب العقاري المؤبد لخاطف طليقته من مواقف جامعة الشدادية ‏مدرس الإسلامية لضابط المباحث: أنا خصيمي يوم القيامة