دليل الكويت أخبار السوق

أخبار النوخذة - مجلس الأمة - مرزوق الغانم: ضرورة التضامن مع الشعب الفلسطيني القابع تحت الاحتلال ودعمه بأي جهد

مرزوق الغانم: ضرورة التضامن مع الشعب الفلسطيني القابع تحت الاحتلال ودعمه بأي جهد

مرزوق الغانم: ضرورة التضامن مع الشعب الفلسطيني القابع تحت الاحتلال ودعمه بأي جهد

أكد رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم اليوم الجمعة ضرورة التضامن مع الشعب الفلسطيني القابع تحت الاحتلال ودعمه بأي جهد وإن كان رمزيا في سبيل إعلاء قضيته.

جاء ذلك في سلسلة تغريدات نشرها الغانم عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) في أعقاب قيام سلطات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم باقتحام المسجد الأقصى والاعتداء على المصلين ما أدى إلى وقوع إصابات واعتقال آخرين.





وقال الغانم إن ما يحدث في مدينة القدس والمسجد الأقصى دليل على أن مصطلحات النضال والكفاح والدعم والتضامن والمؤازرة لم تمت بل هي كلمات مفتاحية مفصلية لنيل الحقوق الأصيلة للشعب الفلسطيني.





وأضاف أن ما يحدث “شاهد يومي ومتكرر على سقوط كل المقولات والخطاب السياسي الذي ساد من 30 عاما وروج للسلام الزائف والتعايش المتخيل وترتيبات ما يسمى بالنظام الدولي الجديد”.





وشدد على ضرورة “ألا نبخل على شعبنا القابع تحت الاحتلال بأي جهد وإن كان رمزيا في سبيل إعلاء قضيته وقضيتنا على مستوى العالم بأسره وأن نؤكد تضامننا ودعمنا له بشكل يومي ودائم وأن نفضح ممارسات الاحتلال القذرة في كل المنتديات المتاحة”.





وكانت سلطات الاحتلال الإسرائيلي قد اقتحمت فجر اليوم المسجد الأقصى/الحرم القدسي الشريف واعتدت على المصلين فيه ما أدى الى إصابة حوالي 150 شخصا فيما اعتقل نحو 450 آخرين في إطار تصعيد إسرائيلي يتواصل في الأراضي الفلسطينية المحتلة منذ أيام.

تعليقات
مشابهه لـ مرزوق الغانم: ضرورة التضامن مع الشعب الفلسطيني القابع تحت الاحتلال ودعمه بأي جهد
قصة عروسة تبوك والذئب البشري في ليلة الدخلة ملوك السعودية بالترتيب Tabaud COVID-19 KSA App تحميل وكيف يعمل تطبيق تباعد تعداد السكان في دول الخليج العربي موعد فتح جسر البحرين والسعودية وسيم يوسف يهاجم محمد العوضي وبعض مشايخ الكويت: لا ترون إلا الإمارات؟ السعودية هجوم إرهابي بطائرات مسيرة على مصفاة الرياض والكويت تدين بأشد العبارات الاعتداء الإجرامي على «مصفاة الرياض» رحلات مباشرة من تل ابيب الى مكة قناة السويس تستأنف حركة الملاحة مجدداً السكة الحديد تكشف عن أسباب حادث قطاري سوهاج طهطا هيئة قناة السويس: استئناف محاولات قطر السفينة الجانحة بعد اكتمال أعمال التكريك السعودية: التحالف يعلن تدمير زورقين حوثيين مفخخين البحرين: تعين أول سفير لها لدى #إسرائيل السعودية: صدور قرار يمنع أي ممارسات تسبب التزاحم البشري داخل أو خارج المجمعات التجارية دبي ترحل 13 سائحا أجنبيا بسبب التقاط صور عارية في شرفة عاجل: الملك عبدالله الثاني يُطمئن "الأردنيين": الفتنة وئدت للأبد.. وأخي "حمزة" برعايتي. المصدر:(BBC)-العربية وفاة الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا عاجل: استمرار ارتفاع حالات الإصابات بفيروس كورونا في دول قطر والسعودية والبحرين والإمارات قبل حلول شهر رمضان المبارك السعودية: إعدام 3 من منسوبي وزارة الدفاع بتهمة “الخيانة العظمى” بعد تعاونهم مع العدو النيابة العامة السعودية: 5 مواطنين و 16 مقيم يتورطون في قضايا غسل أموال