دليل الكويت أخبار السوق

أخبار النوخذة - منوعات - مشاريع - الأشغال: نسبة إنجاز مستشفى الولادة الجديد تجاوزت 65%

الأشغال: نسبة إنجاز مستشفى الولادة الجديد تجاوزت 65%

الأشغال: نسبة إنجاز مستشفى الولادة الجديد تجاوزت 65%

أكدت وزارة الأشغال العامة أن نسبة إنجاز مستشفى الولادة الجديد تجاوزت 65 في المئة، وجار استكمال أعمال تصميم وإنشاء وإنجاز وتأثيث وتجهيز طبي وصيانة تشغيلية للمستشفى، وفقا لعقد المشروع.


ويقع المستشفى في منطقة الصباح الصحية بمحافظة العاصمة، وتبلغ مساحة موقعه 53.395 مترا مربعا، ومساحة مبانيه 347.656 مترا مربعا، ويتكون من مبنى المستشفى الرئيسي، ومبنى العيادات الخارجية، ومواقف السيارات، وسور للمشروع من ناحية البحر، إضافة إلى ثلاثة جسور تربط بين المباني الجديدة والقديمة، ومحطة خدمات مركزية.


وبينت الوزارة أن المستشفى بطاقة سريرية تبلغ 789 سريرا، و460 غرفة للمرضى، و198 غرفة عناية مركزة للمواليد الخدج، إضافة إلى 27 غرفة عمليات، و58 غرفة ولادة، و74 عيادة خارجية، وتوجد في محيط مباني المستشفى أماكن انتظار تتسع لأكثر من 1800 سيارة، ومبنى مواقف يتسع لـ1219 سيارة، ويوجد سردابان في مبنى العيادات الخارجية يسعان لـ532 سيارة.


ويتم إنشاء مستشفى الولادة لمصلحة وزارة الصحة تلبية لاحتياجات المواطنين، حيث إن المستشفى القديم لا يلبي احتياجاتهم، مع ارتفاع التعداد السكاني السنوي وزيادة نسبة الولادة، فتم إنشاء المستشفى الجديد بطاقة استيعابية ضعف طاقة المستشفى القديم، وحرص مصمم المشروع على أن تكون لكل الغرف إطلالة على البحر، وتشمل أعمال المشروع التصميم والإنشاء والتأثيث والتجهيز الطبي والصيانة التشغيلية للمستشفى الجديد.


تعليقات
مشابهه لـ الأشغال: نسبة إنجاز مستشفى الولادة الجديد تجاوزت 65%
نيرة كونسبت لنشر الرسائل الإيجابية صور وفيديو جزيرة الدرة بشعار دولة الكويت mypartee time مشروع علب هدايا لعيد الكويت الوطني ستامبد من نيرة كونسبت: بطاقات التهنئة بمختلف الثقافات الغربية مع خلطها باللغه العربيه Mother’s Day Gift هدية عيد الأم .. مجموعة الافندر للعنايه بالجسم مشروع الحفر على الخشب والالمنيوم GoTech اكسسوارات والكترونيات غريبة في الكويت مطبخ توحه يقدم ميني باستا وميني باشاميل مع خدمة التوصيل Umami Edamame يقدم لادامامي بنكهات مختلفة ومتعددة Ohlala Events المتخصص في تنظيم الحفلات والترتيبات tcolors تي كولورز .. نصمم ،نبتكر ،نلوّن ،عدة منتجات و خدمات تصميم مشروع: نقوة للأقمشة الرجالية مشروع: Little Red Q8 بيع سلات الهدايا لكل المناسبات الاجتماعية OX Adventure مشروع شبابي تطوعي، يهدف الى نشر الوعي بقيمة الحياة والاكل والجوع وغيرها من الامور التي لانشعر بها يوميا من النعم الكثيرة مشروع: كرات الكيك اللذيذة من صنع أيادي كويتية Tulip Delights مبنى الخطوط الجوية الكويتية الجديد آيس كريم البستاشيو .. احدي المشاريع الكويتيه shawburgers مشروع شبابي كويتي .. يقدم أشهى انواع البيرقرز مطبوخة بأجود الزيوت العضوية قطر تفتتح منتجع وفندق بنانا وسط مياه الخليج 26 محطات الوقود الجديدة 5 ستار