دليل الكويت أخبار السوق

أخبار النوخذة - الكويت - الاسكان: أسماء الدفعة الأولى من قسائم «N2» في جنوب سعدالعبدالله

الاسكان: أسماء الدفعة الأولى من قسائم «N2» في جنوب سعدالعبدالله

الاسكان: أسماء الدفعة الأولى من قسائم «N2» في جنوب سعدالعبدالله


أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم الأربعاء أنها ستقوم بتوزيع الدفعة الأولى من الضاحية (N2) في القسائم الحكومية بمشروع جنوب سعد العبدالله والي تضم 256 قسيمة بمساحة 400 م2 للمخصص لهم حتى تاريخ 24 يونيو 2002.


وأوضحت أنه سيتم توزيع البطاقات يوم غد الخميس 23 يونيو والأحد المقبل الموافق 26 الجاري، على أن يتم توزيع بطاقات الاحتياط اليوم الذي يليه، في حين تجرى عملية القرعة يوم الأربعاء الموافق 29 يونيو. بحسب تغريدة نشرتها عبر حسابها في «تويتر». ودعت المواطنين المخصص لهم القسائم الحكومية في هذا المشروع والمدرجة أسماؤهم ضمن هذا الإعلان الحضور شخصيا إلى مبنى المؤسسة في منطقة (جنوب السرة) الساعة التاسعة صباحا في المواعيد المبينة أعلاه، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وذلك استلام بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي.

رابط الاسماء: هنا

تعليقات
مشابهه لـ الاسكان: أسماء الدفعة الأولى من قسائم «N2» في جنوب سعدالعبدالله
وزارة الداخلية .. حملات مرورية مكثفة في الكويت حالياً حريق في ميناء الشويخ قضايا مفقودة في قصر العدل UK Visa الدخول الى بريطانيا بدون تأشيرة للكويتيين خلال يومين Hard Rock إغلاق هارد روك كافيه في الكويت بث اذاعة صوت الخليج في الكويت الدول التي شاركة في البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة الخالد لـ (الراي) شوايات على الشريط الساحلي .. برسوم! رغم توقف نشاطها .. الخطوط الوطنية تربح 885 ألف دينار مؤتمرها القادم للمطورين الذي سيتم بتاريخ 2/6/2014 في سان فرانسيسكو أبراج الكويت يتوقف عن استقبال الضيوف أعتبار من 24/4 للصيانة الأﭭنيوز يحصل على جائزة ذهبية لمبادرة "قدر المحبة" وأخرى فضية " لمتحف الفخامة في برستيج" شكراً أبناء الإمارات لاستقبال الكويتيين بالورد والهدايا في العيد الوطني 26 محطات الوقود الجديدة 5 ستار امساكية رمضان 2019 الكويت .. موعد شهر رمضان 1440 ومواقيت الصلاة في الكويت طوال الشهر 360Mall حياكم في ايكيا في مجمع 360 تقديم طلب توظيف في ديوان الخدمة المدنية الاستعلام عن القضايا برقم بالرقم المدني والقضية المحامي يوسف المحيش: أحتمال تبطل أنتخابات الدائرة 2 ووزير الدولة لشئون الإسكان يتلقى أهالي جنوب صباح الأحمد