دليل الكويت أخبار السوق

أخبار النوخذة - منوعات - هندي لم يستحم منذ 22 عاماً لأسباب أشد غرابة

هندي لم يستحم منذ 22 عاماً لأسباب أشد غرابة

هندي لم يستحم منذ 22 عاماً لأسباب أشد غرابة


في واقعة شديدة الغرابة، كشفت وسائل إعلام هندية عن شخص من ولاية بيهار شرق الهند لم يستحم منذ عقدين من الزمن لأسباب أشد غرابة.

فقد تعهد دارماديف رام الذي يعيش في إحدى القرى الهندية بألا يستحم حتى تتوقف تماما جميع الجرائم التي تستهدف النساء، والنزاعات على الأراضي، وكذلك جميع «جرائم القتل التي ترتكب بحق الحيوانات البريئة».

 ولايزال الهندي ملتزما بتعهده الذي أخذه على نفسه قبل 22 عاما، حيث لم تلمس جسده قطرة ماء في تلك الفترة التي شهدت وفاة زوجته وابنه. 

لكن ما أدهش الكثيرين من المحيطين به أنه لم يصب خلال هذه المدة بأي أمراض ولم تكن هناك أي آثار سلبية ظاهرة للامتناع عن الاستحمام.

تعليقات
مشابهه لـ هندي لم يستحم منذ 22 عاماً لأسباب أشد غرابة
دورة شوكليت بار لأصحاب المشاريع الصغيرة في جامعة هارفارد Bulgari accessories جديد كولكشن بولغاري من الاكسسوارات المستوحاة من فور سيزونز حبج يا كويت من مشاريع فريق وصال الإعلامي NEST – لمساعدة الأطفال المحرومين دولياً ومحلياً للحصول على التعليم Hadil Design هديل ديزاين أحدث مجموعة من YEPREM Mother’s Day Gift هدية عيد الأم .. مجموعة الافندر للعنايه بالجسم #TeddyBearHospital | في مجمع سيمفوني هالويكند ، اخذ العيال هناك cake wow caterers كيكة عيد الأم من واو مشروع: Little Red Q8 بيع سلات الهدايا لكل المناسبات الاجتماعية H&M Conscious الكولكشن اتش اند ام Reptiles Q8 العدد العاشر والأخير من مجلة زواحف الكويت Build A Bear Workshop صناعة دبدوبك بنفسك مع جواز سفر :) معرض كدزانيا للبيئة في مجمع الافينيوز ، بمشاركة عدد من مدارس الكويت صور معرض حمد الفارس السنوي مسابقة الشيخ مبارك الحمد الصباح للتميز الصحفي طريقة التخليص من رائحة السمك في المنزل دليل السفارة الكويتية في مدينة لندن "بريطانيا" صيدلية البنان في حولى تفتح 24 ساعة دانيدايز الحلقة ١-حديقة الشهيد