دليل الكويت أخبار السوق

أخبار النوخذة - خارجية - البنوك البنانية تضرب عن العمل بسبب ما وصفته «بالمواقف المضرة والشعبوية على حسابها وحساب الاقتصاد»

البنوك البنانية تضرب عن العمل بسبب ما وصفته «بالمواقف المضرة والشعبوية على حسابها وحساب الاقتصاد»

البنوك البنانية تضرب عن العمل بسبب ما وصفته «بالمواقف المضرة والشعبوية على حسابها وحساب الاقتصاد»

أعلنت جمعية المصارف اللبنانية اليوم الجمعة أن البنوك ستبدأ إضراباً عن العمل اعتباراً من يوم الاثنين، بسبب ما وصفته «بالمواقف المضرة والشعبوية على حسابها وحساب الاقتصاد».

وقال البيان، إن الجمعية «تجد نفسھا مضطرة إلى إصدار إنذار عام يكون دعوة للجميع للتعامل بجدية ومسؤولية مع الأوضاع الراھنة» في القطاع.

تعليقات
مشابهه لـ البنوك البنانية تضرب عن العمل بسبب ما وصفته «بالمواقف المضرة والشعبوية على حسابها وحساب الاقتصاد»
قصة عروسة تبوك والذئب البشري في ليلة الدخلة ملوك السعودية بالترتيب Tabaud COVID-19 KSA App تحميل وكيف يعمل تطبيق تباعد تعداد السكان في دول الخليج العربي موعد فتح جسر البحرين والسعودية وسيم يوسف يهاجم محمد العوضي وبعض مشايخ الكويت: لا ترون إلا الإمارات؟ السعودية هجوم إرهابي بطائرات مسيرة على مصفاة الرياض والكويت تدين بأشد العبارات الاعتداء الإجرامي على «مصفاة الرياض» رحلات مباشرة من تل ابيب الى مكة قناة السويس تستأنف حركة الملاحة مجدداً السكة الحديد تكشف عن أسباب حادث قطاري سوهاج طهطا هيئة قناة السويس: استئناف محاولات قطر السفينة الجانحة بعد اكتمال أعمال التكريك السعودية: التحالف يعلن تدمير زورقين حوثيين مفخخين البحرين: تعين أول سفير لها لدى #إسرائيل السعودية: صدور قرار يمنع أي ممارسات تسبب التزاحم البشري داخل أو خارج المجمعات التجارية دبي ترحل 13 سائحا أجنبيا بسبب التقاط صور عارية في شرفة عاجل: الملك عبدالله الثاني يُطمئن "الأردنيين": الفتنة وئدت للأبد.. وأخي "حمزة" برعايتي. المصدر:(BBC)-العربية وفاة الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا عاجل: استمرار ارتفاع حالات الإصابات بفيروس كورونا في دول قطر والسعودية والبحرين والإمارات قبل حلول شهر رمضان المبارك السعودية: إعدام 3 من منسوبي وزارة الدفاع بتهمة “الخيانة العظمى” بعد تعاونهم مع العدو النيابة العامة السعودية: 5 مواطنين و 16 مقيم يتورطون في قضايا غسل أموال