دليل الكويت أخبار السوق

أخبار النوخذة - منوعات - نهاية مأساوية للاعب كمال أجسام شهير بالبرازيل

نهاية مأساوية للاعب كمال أجسام شهير بالبرازيل

valdir segato نهاية مأساوية للاعب كمال أجسام شهير بالبرازيل

فارق لاعب كمال الأجسام البرازيلي الشهير، فالدير سيجاتو، الحياة عن عمر ناهز الـ 55 عاما إثر نقله إلى المستشفى حيث كان يشكو من ضيق في التنفس.

ويُشار إلى أن لاعب كمال الأجسام الذي يتابعه عبر تطبيق «تيك توك» 1.6 مليون شخص ظل يحقن عضلات جسده بزيت خطير لتعزيز كتلة عضلاته الضخمة.

كما استمر فالدير سيجاتو في أخذ الحقن التي جعلت عضلاته تصل إلى مقاس 23 بوصة، لكنها في ذات الوقت عرضت حياته للخطر بتلف شديد في الأعصاب وخطر البتر.

وأفاد أحد الخبراء بأن ما كان يفعله يمكن أن يسبب سكتات دماغية مميتة وانسداد الشرايين إضافة إلى التهابات شديدة. والجدير بالذكر أن فالدير برر تصرفه بأنه كان مدمنًا على المخدرات، مما تسبب فى فقدانه الكثير من الوزن، وأصبح نحيلا للغاية، فقرر جذب الإنتياه له بطريقة أخرى وفقا لموقع صدى.

تعليقات
مشابهه لـ نهاية مأساوية للاعب كمال أجسام شهير بالبرازيل
دورة شوكليت بار لأصحاب المشاريع الصغيرة في جامعة هارفارد Bulgari accessories جديد كولكشن بولغاري من الاكسسوارات المستوحاة من فور سيزونز حبج يا كويت من مشاريع فريق وصال الإعلامي NEST – لمساعدة الأطفال المحرومين دولياً ومحلياً للحصول على التعليم Hadil Design هديل ديزاين أحدث مجموعة من YEPREM Mother’s Day Gift هدية عيد الأم .. مجموعة الافندر للعنايه بالجسم #TeddyBearHospital | في مجمع سيمفوني هالويكند ، اخذ العيال هناك cake wow caterers كيكة عيد الأم من واو مشروع: Little Red Q8 بيع سلات الهدايا لكل المناسبات الاجتماعية H&M Conscious الكولكشن اتش اند ام Reptiles Q8 العدد العاشر والأخير من مجلة زواحف الكويت Build A Bear Workshop صناعة دبدوبك بنفسك مع جواز سفر :) معرض كدزانيا للبيئة في مجمع الافينيوز ، بمشاركة عدد من مدارس الكويت صور معرض حمد الفارس السنوي مسابقة الشيخ مبارك الحمد الصباح للتميز الصحفي طريقة التخليص من رائحة السمك في المنزل دليل السفارة الكويتية في مدينة لندن "بريطانيا" صيدلية البنان في حولى تفتح 24 ساعة دانيدايز الحلقة ١-حديقة الشهيد