دليل الكويت أخبار السوق

أخبار النوخذة - الكويت - الجمارك: خدمة التوكيلات ستنضم قريباً إلى تطبيق “سهل”

الجمارك: خدمة التوكيلات ستنضم قريباً إلى تطبيق “سهل”

الجمارك: خدمة التوكيلات ستنضم قريباً إلى تطبيق “سهل”

قال مدير عام الإدارة العام للجمارك سليمان الفهد إن المرحلة الثانية من مشروع الخدمات الإلكترونية هي تدشين الخدمات من خلال التطبيق الحكومي (سهل)، وذلك في سياق مشروع التحول الرقمي الحكومي وتقديم الخدمات بأعلى الأنماط المرنة والذكية، من خلال الاعتماد الكلي على استخدام الأنظمة الإلكترونية دون الحاجة إلى التعاملات الورقية لإحداث تحوّل كامل في طريقة العمل الجمركي وتقليص الدورة المستندية وإنجاز المعاملات بأقصر وقت ممكن.

وأضاف الفهد في تصريح صحافي إن خدمة التوكيلات ستنضم قريباً إلى برنامج “سهل” بِحُلّة جديدة ومطوّرة، مشيراً إلى أن المرحلة الأولى هي خطوة نحو هيكلة الخدمة بشكل أساسي لتنعكس بشكل متكامل بالمرحلة الثانية على تطبيق سهل الحكومي، بما يتوافق مع معاييره ومستوى تقديم خدمة حكومية متكاملة من خلال وجهة الاستخدام وقنوات الربط التي يوفرها التطبيق الحكومي لتكتمل مراحل المشروع المخطط لها، وذلك تحقيقاً لهدف أساسي هو تقديم خدمات متميزة للمواطنين بتسهيل إنجاز المعاملات بكل يسر .

تعليقات
مشابهه لـ الجمارك: خدمة التوكيلات ستنضم قريباً إلى تطبيق “سهل”
وزارة الداخلية .. حملات مرورية مكثفة في الكويت حالياً حريق في ميناء الشويخ قضايا مفقودة في قصر العدل UK Visa الدخول الى بريطانيا بدون تأشيرة للكويتيين خلال يومين Hard Rock إغلاق هارد روك كافيه في الكويت بث اذاعة صوت الخليج في الكويت الدول التي شاركة في البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة الخالد لـ (الراي) شوايات على الشريط الساحلي .. برسوم! رغم توقف نشاطها .. الخطوط الوطنية تربح 885 ألف دينار مؤتمرها القادم للمطورين الذي سيتم بتاريخ 2/6/2014 في سان فرانسيسكو أبراج الكويت يتوقف عن استقبال الضيوف أعتبار من 24/4 للصيانة الأﭭنيوز يحصل على جائزة ذهبية لمبادرة "قدر المحبة" وأخرى فضية " لمتحف الفخامة في برستيج" شكراً أبناء الإمارات لاستقبال الكويتيين بالورد والهدايا في العيد الوطني 26 محطات الوقود الجديدة 5 ستار امساكية رمضان 2019 الكويت .. موعد شهر رمضان 1440 ومواقيت الصلاة في الكويت طوال الشهر 360Mall حياكم في ايكيا في مجمع 360 تقديم طلب توظيف في ديوان الخدمة المدنية الاستعلام عن القضايا برقم بالرقم المدني والقضية المحامي يوسف المحيش: أحتمال تبطل أنتخابات الدائرة 2 ووزير الدولة لشئون الإسكان يتلقى أهالي جنوب صباح الأحمد