دليل الكويت أخبار السوق

أخبار النوخذة - اقتصاد - رئيس اتحاد المطاعم فهد الأربش: هدمتوا أجمل نشاط ترفيهي بالكويت

رئيس اتحاد المطاعم فهد الأربش: هدمتوا أجمل نشاط ترفيهي بالكويت

كشف رئيس اتحاد المطاعم فهد الأربش، عن زيادة غير مسبوقة في إغلاق المطاعم بسبب نزيف الخسائر على خلفية تداعيات جائحة «كورونا» والقرارات الحكومية.

وقال الأربش في تغريدة عبر صفحته في «تويتر»: «هدمتوا أجمل نشاط ترفيهي بالكويت اللي كان من المفترض بأن تكون عاصمة الغذاء وتكون واجهه أمام العالم».

وأضاف: «شخص راح يسكر سلسلة مطاعم بقيمة 3 مليون دك.. وشخص كان عنده 17 فرع سكرهم كلهم باقي له فرعين».

وتابع: «من قبل شهر شخص كلمني عنده مطاعم وخسران أكثر من 5 مليون دك».

تعليقات
مشابهه لـ رئيس اتحاد المطاعم فهد الأربش: هدمتوا أجمل نشاط ترفيهي بالكويت
الذهب يتداول أدنى 1700 دولار قبل صدور تقرير الوظائف في أمريكا النفط يرتفع بأكثر من 7% في أسبوع .. وبرنت أعلى 69 دولاراً الذهب أكثر ثباتًا ويعيد استهداف 1800دولار للأونصة البنك الدولي: خطوات واسعة لدولة الكويت نحو دمج البيئة في «رؤية 2035» أسعار الذهب ترتفع نتيجة للعوائد السندات الأمريكية المنخفضة ، ولا تزال منخفضة بنسبة 20٪ عن المستويات المرتفعة القياسية "طابور السفن وصل حتى الهند".. ما حجم الخسائر على بوابة قناة السويس كل دقيقة؟ ..شاهد الفيديو البنوك قد تواجه خسائر تصل لـ10 مليارات دولار جراء أزمة صندوق التحوط محمد الهاشل: متانة بنوك الكويت تمكنها من التعافي رئيس اتحاد المطاعم فهد الأربش: هدمتوا أجمل نشاط ترفيهي بالكويت بيت التمويل KFH يستعرض مزايا وعروض حملة «يسوى تحول» خبراء أجانب لتطوير النظام الضريبي «زين» تعتمد تطبيق «هويتي» لإثبات الهوية رقمياً في فروعها نفط الكويت تعلن عن فرص عمل للكويتيين حاملي شهادات بكالوريوس هندسة بترول و علوم جيولوجيا وهندسة مدنية الحكومة سحبت 500 مليون دينار من ودائعها التوفير يبدأ بخطوات بسيطة... إعلان رمضان لبنك الكويت الوطني 2021 وزير المالية: العجز لا يُسد بالسحب من أموال الجهات الحكومية يستعد المضاربون على ارتفاع أسعار الذهب للحركة إلى ما بعد 1800 دولار «الوطني»: إصدار قانون الدّين العام الجديد ضرورة حتمية للحكومة للوفاء بالتزاماتها بنك الائتمان: عن تسلم مواطن قسيمة على المخطط دون تسليم فعلي: خطأ إجرائي البنك المركزي يحذر: العملات الافتراضية لا تخضع لجهات رقابية وغير معترف بها دولياً ولا تُعتبر أداة إبراء