دليل الكويت أخبار السوق

أخبار النوخذة - اقتصاد - بيت التمويل KFH يستعرض مزايا وعروض حملة «يسوى تحول»

بيت التمويل KFH يستعرض مزايا وعروض حملة «يسوى تحول»

تمويل السيارات 0% نسبة أرباح لمدة 5 سنوات وحتى 25 ألف دينار

استعرض بيت التمويل الكويتي «بيتك»، مزايا حملة «يسوى تحول» التي تستهدف تعزيز العلاقة بين البنك والعملاء وتمنحهم عالما من العروض التمويلية والمصرفية الحصرية، الى جانب باقة متكاملة من الخدمات الرقمية التي تضيف قيمة لتجربة العميل المصرفية.

جرى ذلك خلال حوار خاص عبر راديو نبض الكويت ضم المدير التنفيذي للمنتجات التمويلية للأفراد في «بيتك» عادل الرشود، ومديرة شرائح عملاء التميز عذبة الحميدي، ومساعد مدير العلاقات العامة- فهد السعد.

وسلط فريق «بيتك» الضوء على أبرز مميزات حملة «يسوى تحول» التي تشمل كافة عملاء «بيتك» الحاليين والجدد ممن تنطبق عليهم الشروط.
ومن المميزات: 0% أرباح على تمويل السيارات حتى 25 ألف دينار وفترة سداد حتى 5 سنوات على علامات تجارية مختارة، الى جانب خصومات خاصة مقدمة من وكالات سيارات مشاركة في الحملة.

كما تقدم الحملة عرضا خاصا على بطاقة التيسير وبحدود استخدام تصل حتى 5 آلاف دينار، وعرضا خاصا على بطاقة الخصم ماستر كارد وورلد الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) بالإضافة إلى أميال تصل حتى 50 ألف ميل.

وتقدم الحملة فرصا عديدة لدخول السحب من خلال حساب الرابح على جوائز تصل إلى 77 كغ من الذهب، والجائزة الكبرى 12 كيلو سنويا، وذلك بشرط استمرارية العميل بتحويل الراتب لدى «بيتك».

ويمكن للعملاء اختيار كل أو بعض العروض المذكورة حسب مطابقة العميل للشروط والأحكام الخاصة بكل عرض.

وتطرق المدير التنفيذي للمنتجات التمويلية للأفراد في «بيتك» عادل الرشود خلال الحوار الخاص مع راديو نبض الكويت، الى أهمية خدمة التوقيع الالكتروني لمعاملات التمويل الشخصي التي تتيح معالجة جميع الأعمال الورقية للمعاملات التمويلية الكترونيا، لافتا الى أن الخدمة تمكن عملاء «بيتك» من التوقيع على أي مستند مطلوب عن بعد «الكترونيا» من أي جهاز وفي أي مكان، ما يعني استكمال طلب التمويل بكل مراحله بشكل آلي بالكامل دون الحاجة لزيارة الفروع، حسب الشروط والاحكام.

ولفت الى أن الخدمة تؤكد نجاح الجهود في إطار استراتيجية التحول الرقمي التي أكدت تميز «بيتك» في الخدمات الرقمية التي انفرد بتقديمها على مستوى السوق.

من جانبها، أشارت مديرة شرائح عملاء التميز في «بيتك»- عذبة الحميدي، الى ان البنك يواصل جهوده في الاهتمام بعملائه وتطوير خدماته ومنتجاته لتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم ومنحهم تجربة مصرفية متميزة تجعل من «بيتك» الخيار الأنسب لتعاملاتهم المصرفية.

وبدوره، قال مساعد مدير العلاقات العامة في «بيتك» فهد السعد، ان «بيتك» ينظم العديد من الفعاليات والانشطة للتعريف بمميزات حملة «يسوى تحول» تشمل مسابقات وعروض للعملاء والجمهور، منوها بأهمية الحملة ودورها في التجربة المصرفية للعميل.

الانباء

تعليقات
مشابهه لـ بيت التمويل KFH يستعرض مزايا وعروض حملة «يسوى تحول»
الذهب يتداول أدنى 1700 دولار قبل صدور تقرير الوظائف في أمريكا النفط يرتفع بأكثر من 7% في أسبوع .. وبرنت أعلى 69 دولاراً الذهب أكثر ثباتًا ويعيد استهداف 1800دولار للأونصة البنك الدولي: خطوات واسعة لدولة الكويت نحو دمج البيئة في «رؤية 2035» أسعار الذهب ترتفع نتيجة للعوائد السندات الأمريكية المنخفضة ، ولا تزال منخفضة بنسبة 20٪ عن المستويات المرتفعة القياسية "طابور السفن وصل حتى الهند".. ما حجم الخسائر على بوابة قناة السويس كل دقيقة؟ ..شاهد الفيديو البنوك قد تواجه خسائر تصل لـ10 مليارات دولار جراء أزمة صندوق التحوط محمد الهاشل: متانة بنوك الكويت تمكنها من التعافي رئيس اتحاد المطاعم فهد الأربش: هدمتوا أجمل نشاط ترفيهي بالكويت بيت التمويل KFH يستعرض مزايا وعروض حملة «يسوى تحول» خبراء أجانب لتطوير النظام الضريبي «زين» تعتمد تطبيق «هويتي» لإثبات الهوية رقمياً في فروعها نفط الكويت تعلن عن فرص عمل للكويتيين حاملي شهادات بكالوريوس هندسة بترول و علوم جيولوجيا وهندسة مدنية الحكومة سحبت 500 مليون دينار من ودائعها التوفير يبدأ بخطوات بسيطة... إعلان رمضان لبنك الكويت الوطني 2021 وزير المالية: العجز لا يُسد بالسحب من أموال الجهات الحكومية يستعد المضاربون على ارتفاع أسعار الذهب للحركة إلى ما بعد 1800 دولار «الوطني»: إصدار قانون الدّين العام الجديد ضرورة حتمية للحكومة للوفاء بالتزاماتها بنك الائتمان: عن تسلم مواطن قسيمة على المخطط دون تسليم فعلي: خطأ إجرائي البنك المركزي يحذر: العملات الافتراضية لا تخضع لجهات رقابية وغير معترف بها دولياً ولا تُعتبر أداة إبراء